منتدى شلالة العذاورة

أهلا و سهلا بك في منتدى شلالة العذاورة

منتدى شلالة العذاورة

مرحبا بأعضائنا وضيوفنا الكرام عدد ما خطته الأقلام من حروف.. وبعدد ما أزهر بالأرض زهور.. مرحبا ....ممزوجة بعطر الورد .. ورائحة البخور.. مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك .. في منتداك شلالة العذاورة الأفضل نتمنى الإقامة الطيبة بيننا

    جديد الرياضة

    شاطر
    avatar
    assi4ever
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 66
    نقاط : 111
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : مدينة الأحلام

    جديد الرياضة

    مُساهمة  assi4ever في الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 8:18 am

    جدد محمد روراوة، رئيس الإتحاد الجزائري، اليوم الثلاثاء تمسكه بالمدرب عبد الحق بن شيخة، وأكد أنه سيبقى مدربا للمنتخب الأول ومنتخب المحليين الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين التي تستضيفها السودان شهر فيفري .


    • وقال روراوة في إجابته على سؤال لوكالة الأنباء الألمانية على هامش توقيع الإتحاد الجزائري على عقد رعاية جديد مع شركة الوطنية للاتصالات :"ثقتنا كبيرة في بن شيخة، سيبقى مدربا للمنتخب الأول ومنتخب المحليين في نفس الوقت".
    • وأضاف :"لا أرى أن مهمته مع منتخب المحليين ستعرقل عمله مع المنتخب الأول الذي سيقوده في المباراة الودية أمام تونس في التاسع من فيفري المقبل بالجزائر، ثم سيتوجه إلى السودان للإشراف على منتخب المحليين في بطولة كاس أمم أفريقيا".
    • وأوضح روراوة أن الإتحاد يملك الوقت الكافي لاختيار المدرب المساعد المناسب لبن شيخة. وكان بن شيخة أجرى أمس الأول عملية جراحية ناجحة لاستئصال الزائدة الدودية حيث من المنتظر أن يغادر المستشفى غدا الأربعاء.
    • من جهة أخرى، صرح رئيس الاتحاد الجزائري أن الهدف الرئيسي على المدى القصير يبقى التأهل إلى كأس العالم البرازيل 2014، مشددا على أن الاتحاد لن يدخر أي جهد في سبيل تحقيق هذا الهدف. يذكر أن الجزائر شاركت في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، لأول مرة منذ 24 عاما.
    avatar
    اســــلام
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 68
    نقاط : 69
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/03/2011

    رد: جديد الرياضة

    مُساهمة  اســــلام في الثلاثاء مارس 08, 2011 1:53 am

    شكراااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 2:14 pm